في إطار التزامنا بتحسين جودة الخدمات المصرفية المقدمة، يسرنا نشر هذا الاستبيان من خلال مكتب المدير العام - شعبة إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي. يهدف الاستبيان إلى قياس مدى رضاكم عن الخدمات المصرفية واستطلاع آرائكم القيّمة لتحديد نقاط القوة واستكشاف فرص التحسين. تم تصميم هذا الاستبيان بعناية لضمان جمع بيانات دقيقة تُسهم في تطوير الأداء وتعزيز تجربة العملاء.“نرجو منكم تعبئة الاستبيان من خلال الرابط أدناه، حيث ستسهم مشاركتكم في تحسين جودة الخدمات المصرفية وتعزيز تجربتكم معنا .
أصبحت الإستراتيجية ضرورة حتمية وملحة للمؤسسات بشكل عام والمصارف على وجه التحديد ,كونها احد أهم وظائف الإدارة الحديثة وتعد الركيزة الأساسية للوظائف الإدارية الأخرى,فهي بمثابة وثيقة شاملة وخارطة طريق للمستقبل والغاية منها تحقيق المصرف لأهدافه البعيدة المدى .ومن هذا المنطلق برزت حاجة مصرفنا لإعداد خطة إستراتيجية طويلة الأمد التي تلبي طموحاته نحو تحقيق أهدافه البعيدة المدى بشكل عام كما يسعى مصرفنا لتحقيق الأهداف الوطنية الشاملة في التنمية الاقتصادية –التنمية المالية المستدامة –وبلوغ أعلى مستويات الشمول المالي- والإصلاح الإداري والاقتصادي وال